Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
جابر حناوي بشاي، زکريا
عدد المقالات:
1
استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
المجلد 33، العدد 4، يونيو 2017، الصفحة
1-58
زکريا جابر حناوي بشاي
عرض المقالة
PDF 1.3 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2024)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2021)
المجلد 36 (2020)
المجلد 35 (2019)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2016)
المجلد 31 (2015)